05 أكتوبر 2020 الساعة 09:39 م

في حادث مروع.. قط يفقد ساقه في فخ غير قانوني

...
05 أكتوبر 2020

 

أطلقت الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات تحقيقا للقسوة بعد أن وجد مقيم في العبور في مورولبارك الحيوان المصاب بشدة في الفناء الخلفي في أواخر الشهر الماضي. إن الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات جذابة لمساعدة الجمهور في تتبع الشخص المسؤول عن فخ الصلب غير القانوني بعد أن غادر قطة أليفة بجروح خطيرة في الشهر الماضي. إن الجمعية جذابة لمساعدة الجمهور في تتبع الشخص المسؤول عن فخ الصلب غير القانوني بعد أن غادر قطة أليفة بجروح خطيرة في الشهر الماضي. RSPCA قال RSPCA إن قطة قصيرة من الذكور القصير، الذي لم يتم العثور على مالكه بعد، تم اكتشاف الكذب في بركة من الأسماك الفناء الخلفي مع مخلبها الأمامي الذي وقع في الفخ في 27 سبتمبر. 

تم نقل القط إلى علاج عاجل لبرنامج RSPCA وقالت متحدثة باسم RSPCA إن الطبيعة الشديدة لجراحات القط تعني بتر ساقها بأكملها. 

يدعو المحققون الآن للجمهور للمساعدة في تحديد موقع صاحب القط وتتبع أصل الفخ غير القانوني.

هل تعرف من فعل هذا؟ هل تعرف من فعل هذا؟ قالت رسبكا إنها غير واضحة لم يكن من غير الواضح عدد الأيام التي قضت فيها القط في محاولة تحرير نفسها من الفخ، أو إلى أي مدى سافرت. 

كان القط الأسود والأبيض الذكر يرتدي طوق أزرق مع جرس ولكن ليس لديه علامات تعريف أو رقاقة. 

وقال فتش فتش فينج كيت ديفيز: "هذه القط كانت في ألم جسدي كبير وشهدت ضائقة عقلية شديدة". "نحن نشجع حاليا أي شخص رأى شيئا قد يساهم في هذا التحقيق في التقدم مع المعلومات. فخ الفك الصلب غير القانوني. فخ الفك الصلب غير القانوني. RSPCA" كان هذا عمل مروع من القسوة الحيوانية و شكرنا يذهبون إلى الشخص الذي وجد أن الحيوان الذي وجد.