24 سبتمبر 2020 الساعة 05:00 م

ماذا وراء الكواليس في التعامل مع 5000 من الحيوانات.. سحر مملكة حيوانات ديزني

...
23 سبتمبر 2020

 

 

سحر مملكة حيوانات ديزني من إنتاج ناشيونال جيوغرافيك ويرواه المحبوب جوش جاد (أولاف من فروزن). قد لا تفكر في أولاف أو ليفو في السرد الوثائقي ، لكن جوش قام بعمل رائع. إنه يضفي نبرة أكثر جدية في هذا العمل ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك توقع المراوغة العرضية والمناسبة. 

وقد ظهر الطبيب البيطري المقيم الدكتور دان بشكل كبير في المسلسل ، جنبًا إلى جنب مع رعاية الحيوانات الشاملة وفرق البحث والحماية من ديزني

، الأسود ، والنمور ، وأسماك القرش ، يا إلهي! The Magic of Disney's Animal Kingdom على Disney +دوغان ، وحيد القرن الأبيض الجنوبي ، يتم فحصه من قبل الدكتور دان والحارس نيكول

تحتوي السلسلة على 8 حلقات ، تعرض مجموعة واسعة من أنواع الحيوانات التي لها قصص فريدة ترويها. تحتوي كل حلقة على الكثير من اللحظات الجذابة والضحكة. والأهم من ذلك ، أنك ستحصل على تقدير جديد للحيوانات وفرق رعايتها - الذين قد تتعرف عليهم في زيارتك القادمة للمتنزهات! وهناك اسم كبير مرتبط بالمشروع أيضًا ، وهو Joe Rohde ، المصمم الأسطوري والمصمم الرئيسي لمنتزه Disney's Animal Kingdom الترفيهي.

بالنظر إلى العنوان ، فإن الكواليس ومناطق العرض في المنتزه الترفيهي الذي يركز على الحيوانات هو التركيز الرئيسي هنا. رغم ذلك ، هناك عدد قليل من الأقسام التي تحدث في Animal Kingdom Lodge و EPCOT. من المهم ملاحظة أن مملكة حيوانات ديزني هي موطن للحيوانات أولاً ، قبل منتزه ترفيهي للضيوف. الحيوانات الحية هي أساس كل ما يحدث في المنتزه ، من تصميمات الممرات والضيوف إلى الضوضاء ومستويات الإضاءة. 

تقدم السلسلة الجديدة نظرة داخلية تراقب الحيوانات في بيئاتها ، وإضافات جديدة للحديقة ( بما في ذلك تلك الحيوانات الصغيرة المحببة! ) ، والرعاية البيطرية ، والعمليات الجراحية والتعافي ، وعلاقة الثقة بين الحيوانات وأولئك الذين يعتنون بهم ، ومدى شغفهم. فريق رعاية الحيوان هو حقًا. بالنسبة لجميع الأنواع التي يزيد عددها عن 300 نوع ، كبيرة كانت أم صغيرة ، يبذل أعضاء فريق العمل هؤلاء قلوبهم وأرواحهم في رعاية الحيوانات.