21 مايو 2020 الساعة 07:07 م

قطة لا تسمح لأحد بالجلوس على كرسيها المفضل 

...
21 مايو 2020

 

قابلوا "يوشيتسوني" ، قطة تبلغ من العمر 5 سنوات و لا تخشى المطالبة لما تملك، فهي تحب و تتعلق بأي أثاث أو شيء يحضره مالكيها إلى المنزل، فهي تعتقد أن أي شيء يجلبه مالكيها يعتبر هدية لها. 
و قالت مالكة "يوشيتسوني"، السيدة "رينا": "إنها تحب الأشياء الجديدة ، و تبدو متوترة وغير صبورة للعبث بها، مع ذلك ، فهي تفهم ما نقوله لها أحياناً". 
و بحسب المالكة، كان آخر ما حصلت عليه "يوشيتسوني" هو كرسي مكتب رمادي و أبيض اللون، و الذي أحبت القطة أن تبقى ملتصقة به و تجلس في المنطقة الضيفة ما بين المقعد و الظهر و الإمالة على الوسادة، و لكن لسوء حظ "يوشيتسوني"، سيتعين عليها أن تشارك هذا الكرسي مع مالكها الذي يعمل من المنزل في الوقت الراهن، و يبدو أن القطة اللطيفة غير سعيدة بذلك.
و الجدير بالذكر أن "يوشيتسوني" كانت تحتكر الكرسي طوال الوقت منذ أن قام مالكيها بشرائه، و لكن مؤخراً عندما أصبح مالكها يحتاجه للعمل، اضطرت إلى مشاركته مع البقاء ملتصقة به طوال الوقت و مظهرة بعض الإستياء.
تقول المالكة: "إنها تدافع عن الكرسي بضراوة في بعض الأحيان، فقد سبق أن حاولت دفع زوجي من الكرسي بمخالبها حتى، و تبقى ملتصقة بجسدها بين الكرسي و ظهره لجعل الجلوس عليه غير مريح قد الإمكان، و إذا ما فشلت محاولاتها تبدأ في التصرف بدرامية و إظهار الحزن لكسب العطف مننا". 
​​​​​​​
في وقت سابق من هذا الشهر، إلتقطت "رينا" بعض الصور لقطتها الظريفة و هي تحاول الدفاع عن الكرسي و نشرتها على تويتر قائلة: "هذا الشيء لي، و لكن بطريقة ما، دائماً ما يقف مالكي في طريقي".