19 مايو 2020 الساعة 03:59 م

سيدة كورية تحطم الأرقام القياسية في شرب الكوكاكولا 

...
19 مايو 2020

عىل عكس ما ينصح به خبراء وأطباء الصحة، من مخاطر إكثار وإفراط تناول المشروبات الغازية ومنها الكوكاكولا، يبدو أن سيدة من كوريا الجنوبية، (لي تشان ووا 74 عاماً)، لا تعبئ بالتحذيرات الصحية، مستندة إلى تجربتها الشخصية مع مشروبات الكوكاكولا الغازية، حيث دأبت على شربها لمدة أربعين سنة متواصلة محطمة جميع التوقعات الطبية والأرقام القياسية إن وجدت في هذا المجال، دون أن تشعر بأي عارض صحي، وفقاً لما نشرت قناة XSBS الكورية الجنوبية.
وبدأت السيدة الكورية بتناول مشروبات الكوكاكولا الغازية مذ كان عمرها 34 عاماً، بسبب وفاة زوجها، في رغبة منها للنسيان وعدم الإنجرار لتناول المشروبات الكحولية، إلا أنه بعد فترة قصيرة أصبحت مدمنة على شرب الكوكاكولا بسبب وفاة إبنها أيضاً في حادث مروري مروّع، وبقيت على هذه الحالة الإدمانية لمدة أربعة قرون كاملة.
وتؤكد السيدة الكورية أنها تشعر بصحة جيدة وأن مشروبات الكوكاكولا الغازية قد ساعدتها على "التخفيف من التوتر والحزن والأرق على مدى السنين الطويلة".
إلا أن تجربة السيدة الكورية مع الكوكاكولا لا تعتبر تحوّلاً جديداً في المخاطر التي تحملها المشروبات الغازية، حيث يؤكد خبراء الصحة دائماً على عدم تناولها بشكل مفرط بسبب خطورتها على المعدة والعظام في مراحل السن المتقدمة.