13 مايو 2020 الساعة 02:07 ص

قطط تحصل على أسرّتها الخاصة بعد صراع للحصول على السرير السابق

...
06 مايو 2020

 

عندما اشترت السيدة "ريوكو كومين" سرير صغيراً مخصصا لقططها الأربعة التي تقوم برعايتها، لم تعتقد أنها قد تسبب صراعاً بين القطط الأليفة التي وقعت في حب هذا السرير الصغير منذ أن قامت بشرائه، وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا دودو".
وتقول السيدة "كومين": "تعتقد قطتي (سنوبول) أنها إنسان، فهي لا تستلقي و لا تستعمل سوى الأثاث البشري فقط، أما بالنسبة لـ(دوك) و (كوكو) و (ميني)، فقد كان السرير الصغير الذي اشتريته ذو مكانة خاصة لهم بالفعل، حيث تحول روتينهم اليومي إلى صراع من أجل الحصول على ذلك السرير، و قد كانوا يتقاتلون باستمرار من أجل النوم عليه، و لم تكن لدي أدنى فكرة في أن مثل هذا الأمر البسيط قد يتسبب بالفتنة و يثير نزاعاً فيما بينهم". 
tmg-article_tall.jpg
لم تكن "كومين" تريد لقططها أن تتقاتل طوال الوقت، لكنها أيضاً لم تكن تريد أن تحرمهم من السرير الذي بدا من الواضح للغاية أنهم قد أحبوه كثيراً، و لهذا فقد قررت أن تشتري أسرّة مطابقة لكل واحد من قططها اللطيفة.
tmg-article_tall (1).jpg
و على الرغم من قيامها بذلك، فلم تتمكن من العثور على أماكن منفصلة كافية لوضع كل سرير على حدا، مما جعلها تقرر في نهاية المطاف أن تقوم بتركيب الأسرة على الحائط، مما سيمنح كل قطة منها مساحة فريدة خاصة بها، و قد نجح الأمر تماماً.
0987654.png
و الآن، أصبح جميع القطط يحترمون بعضهم البعض و لا يتنازعون على الأسرّة، بل يبقون في الحدود الخاصة بهم، حيث يستمتع كل منهم بامتلاك مساحة خاصة بهم، مما أسعد مالكتهم كثيراً. 
​​​​​​​و قد قالت "كومين": " أعتقد أنهم سعداء للغاية و راضين بوضعهم الحالي ، و هذا يسعدني بلا شك".