13 مايو 2020 الساعة 01:58 ص

امرأة تصنع سريراً رائعاً لسنجاب يعيش في حديقة منزلها

...
24 ابريل 2020

 

من ناحية خيالية، إن فكرنا في حياة السناجب سنجدها مرهقة للغاية بالنسبة لنا، فحياتهم تتمحور حول الركض المتواصل و البحث عن الطعام و الإختباء من المفترسين طوال اليوم.
لكن الأمر سيصبح من الآن فصاعداً مختلفاً قليلاً بالنسبة للسناجب التي قد تفكر في زيارة أحد أقربائها الذي يعيش في الحديقة الخلفية لمنزل السيد شارون كاتلر.
​​​​​​​
حيث قامت السيدة كاتلر، و هي مصورة مناظر طبيعية محترفة تعيش في بريطانيا، منذ فترة بصنع سرير صغير مصنوع من الأخشاب الصغيرة ليكون بمثابة سرير جميل لهذه الحيوانات اللطيفة، و قد وضعته في حديقتها لمعرفة ما إذا كانت تلك السناجب ستستمتع به أم لا.
و بينما كانت كاتلر تنظر إلى كاميرتها، أتى سنجاب غريب أطلقت عليه كاتلر اسم "سيريل" و استوطن السرير الصغير، حيث يبدو أن هذا السنجاب الصغير كان بحاجة إلى مكان مريح لأخذ قسط من الراحة، و هو ما أعطى لكاتلر انطباعاً بأن المكان و التوقيت الذي اختارته للقيام بذلك كان مناسباً.
في نهاية المطاف، لم يمضي وقت طويل حتى غادر السنجاب، و لكن في وقت آخر من نفس اليوم، رصدته كاتلر مجدداً و هو يتسلل إلى الشجرة ليغفوا على السرير الصغير، و قد كانت قادرة على التقاط بعض الصور الجميلة للغاية، و التي قامت بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و أعجبت الكثير من المتابعين، حسب صحيفة "ذا دودو".