13 مايو 2020 الساعة 12:49 ص

امرأة تستخدم صناديق الكرتون لبناء منزل رائع لقططها

...
23 ابريل 2020

إن القطين "فلويد" و "هاكيلبيري" هما زوجان من أفضل الأصدقاء النشطين و اللعوبين للغاية، و هما لم ينفصلا أبداً منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها، قاضين يومهم في اللعب والمشكلات حول المنزل بينما تحاول مالكتهم أن تواكب مغامراتهم اليومية، حسب ما نشرت صحيفة "ذا دودو" المواكبة لأخبار الحيوانات الأليفة.
و قد قالت السيدة جنتري ساندرز، مالكة القطين: "إنهما يتقاتلان كل يوم و يلعبان بشكل عنيف أحياناً، فدائماً ما أجدهم قد كسروا شيء ما أو تسببوا بالفوضى في المنزل و خارجه".
في حين أن لديهم الكثير من الألعاب، فإن "فلويد" و "هاكيلبيري" يحبان صناديق الكرتون بشكل خاص، فعندما تحصل ساندرز على طرد، تحرص دائماً على إعطائهم الصندوق الذي جاء به، وهم يحبون قضاء ساعات في التسكع و اللعب فيه. 
وبما أن ساندرز مصممة جرافيك و مبدعة بطبيعتها، و تحب أن ترى قططها سعيدة بالصناديق الكرتونية الفارغة التي تقدمها لهم، قررت صنع منزل جميل لهما، حيث قالت: "لقد فكرت في الأمر، و أيقنت أنني أستطيع أن أصنع شيء جميل لهم بدلاً من أن أعطيهم الصناديق كما هي، و لهذا صنعت لهم هذا المنزل اللطيف". 
عندما وضعت ساندرز اللمسات الأخيرة على المنزل الذي صنعته بنفسها، وكانت قلقة قليلاً من أن لا يعجب قططها و أن تفضل اللعب بالصناديق القديمة، و لكنهم أحبوه حقاً في نهاية الامر.
يشعر كل من "فلويد" و "هاكيلبيري" بسعادة غامرة في منزلهما اللطيف، فهم يقضيان الكثير من الوقت فيه معاً، حيث أنهم يقضيان أغلب اليوم في تسلقه أو النوم بداخله بكل هدوء.