19 مايو 2020 الساعة 11:37 ص

ما الذي تعنيه رؤية الفيلة في الأحلام ؟

...
22 مارس 2020

رؤية الفيلة في الأحلام تمثل شعورك بالتحسس من قضايا أو مشاكل معينة في حياتك، مما يجعلك تشعر بالانزعاج المستمر عند مواجهتها أو التفكير فيها، وتعكس رؤية الفيلة في أحلامك مشاعرك الدفينة تجاه الأشياء التي تحزنك أو تجرحك بشكل عاطفي أو شيء قد يجعلك تبكي، أوتشعر بأنك ستفقد أعصابك إذا لم تشق طريقك بنفسك وسط هذه الاضطرابات الكبرى التي تحيط بك.

وتكون رؤية الفيلة في الأحلام علامة على أنك تعتمد كثيراً على متطلبات معينة في حياتك، مثل ميلك المستمر إلى المبالغة في رد الفعل أو الانزعاج أو الغضب إذا لم تحصل على ما تريد، فهناك الكثير من الناس الذين يكونون رائعين في المجمل ولكنهم يشعرون بالغضب الشديد في حال حدوث خطأ ما وإن كان صغيراً، وما يعرف بالحساسية المفرطة تجاه الأخطاء أو العثرات، والسعي الدائم إلى البقاء مثالياً.

ويذكر أن هذه الأحلام غالباً ما تأتي للأشخاص الذين يحاولون بشكل يائس إبقاء شخصاً آخر سعيداً للحفاظ على العلاقة العاطفية وخوفه المستمر من فشلها.

-مثال 1 : رجل يحلم برؤية فيل ميت وممزق  يكون في حياة اليقظة يشعر بالحزن الشديد بعد أن خسر حبيبته بشكل مفاجئ وانتهت علاقتهما العاطفية.

-مثال 2 : امرأة تحلم برؤية طفلها الذي لم يولد بعد يتحول إلى فيل  تكون في حياة اليقظة قد علمت أن هناك خطأ ما في حملها  وفي النهاية قررت القيام بإجهاض لجنينها، حيث أن رؤيتها لطفها يتحول إلى فيل قد عكس رد فعلها المزعج وانزعاجها من نفسها بسببه بعد أن قررت أن تقوم بالإجهاض للتخلص من جنينها بسبب وجود خطأ ما فيه