12 مايو 2020 الساعة 05:23 م

عجل يتيم يعتقد أنه كلب ويتكيف مع الكلاب ويعيش معها في أستراليا

...
14 فبراير 2020

العجل المسمى بادي والذي يبلغ من العمر ستة أسابيع، وجداه كورال وواين ألجي اللذان يعدان مالكاه منذ كان عمره يوم واحد فقط، وذلك بعد وفاة والدته عندما علقت في سد بالقرب من مزرعة الزوجين في نيو ساوث ويلز في أستراليا، فربوه وسط عائلة من كلاب الراعي الألماني فأصبح يذعن ويحرك ذيله مثل الكلاب.

تكيف العجل بادي مع الكلاب تمامًا واكتسب بعض عاداتها كلعب المطاردة مع إخوته وأخواته الجراء البالغ عددهم أحد عشر كلبًا، إضافة إلى هز ذيله والحصول على غفوة ما بعد الظهر.

وقالت كورال مالكة العجل:" لقد تربى بادي كأنه الجرو الـ 12 لعائلة الكلاب، فهو يعتقد بأنه واحد منهم ويستمتع معهم، فهو ينافسهم ويلعب معهم ويقلدهم طوال الوقت وهو راضي تمامًا بعيشته هذه ومنسجم معها جدًا"، مضيفة أن الكلبة الأم التي تدعى بادا تهتم بالعجل كما جراءها وتنظفه وتلعقه وتطعمه فشعر بأنه طفلها.

وعلى الرغم من أن العجل منسجم مع الكلاب والعائلة والكل يحبه ويستمتع معه، إلا أن حجمه لا يجعله ينام بقربهم فهو ينام في شرفة المنزل الأمامية، ثم يعود صباحًا لمتابعة يومه.

ومن الجدير ذكره، أن الزوجان كورال وألجي حاولا إنقاذ والدته ولكن في الوقت الذي تمكنوا من إخراجها كانت منهكة تمامًا وماتت بشكل مأساوي، وعلى الرغم من الحزن الشديد إلا أن العائلة وأطفالها سرعان ما اهتمت بالعجل الصغير بادي و أصبح العجل الصغير يحظى بشعبية كبيرة بينهم مرددين دومًا أنهم لن يتخلوا عنه مهما بلغ حجمه فهم يحبونه جدًا.

ثثث.jpg
ر.jpg
0_GIVE-A-DOG-A-BOVINE-ORPHANED-CALF-ADOPTED-BY-FAMILY-OF-GERMAN-SHEPHERD-BREEDERS-NOW-THINKS-HES-A-D.jpg