12 مايو 2020 الساعة 05:48 م

تعرف على أغرب حيوان على وجه الأرض

...
08 فبراير 2020

عدوانية شديدة، وقوة وشجاعة تجعل باقي الحيوانات تهابه رغم صغر حجمه، يتميز بالذكاء وصنفته موسوعة جينيس بأنه أغرب الحيوانات إطلاقًا على وجه الأرض من ناحية القوة والذكاء مقارنة بالحيوانات الأخرى.

حيوان غرير العسل يتميز بصفة العدوانية، والمؤهلات التي تؤهله لامتلاكه هذه الصفة، فهو يمتلك جلد سميك يصعب اختراقه من أي حربات بشرية أو سهام، كما أنه يمتلك بنية قوية، إضافة إلى جسمه الرشيق والمرن، وامتلاكه مخالب قوية يسبب بها الإصابة الخطرة لأي شخص أو حيوان يقترب منه.

وغرير العسل لديه هواية اقتحام خلايا النحل ويباشر في أكل العسل ويدمرها وسط اللدغات القوية من النحل التي لا تساوي شيئًا بالنسبة له.

كما أن غرير العسل يمتلك القدرة على خوض معارك عنيفة مع الأفعى الضخمة "كوبرا"، فسمها لا تؤثر عليه في حال لدغته، سوى ساعة من الغثيان وبعدها يفيق وكأن شيء لم يكن.

ويمتلك غرير العسل القدرة على حفر أي خنادق قد يصل طولها إلى أمتار في أقل من عشر دقائق، وفي أي مكان مهما بلغت الأرض من صلابة وذلك لامتلاكه مخالب قوية تمكنه من فعل ذلك، كما أنه يستطيع بذكائه الخارق تحليل أضعف نقطة في جسم الضحيّة كنقطة للهجوم عليها.

ومن الجدير ذكره، أن غرير العسل لديه قوة ذكاء خارقة تمنع من حبسه داخل أي سجن فهو قادر على حلّ الألغاز، وفتح الأبواب، واستخدام الأدوات البشرية للهروب.