13 مايو 2020 الساعة 01:30 ص

تعرف على أسوأ قطة في العالم وعرضها للتبني مجاناً

...
06 فبراير 2020

نشر مركز رعاية القطط إعلانًا مثيرًا يطلب من الناس تبني أسوأ قطة في العالم مجانًا وبدون مقابل، إذ قام مركز Mitchell Animal Rescue الواقع في ولاية كارولينا الشمالية، بمشاركة صور القطة بيرديتا على صفحته على فيسبوك وكتابة:" في إحدى المرات كنا نظن أنها مريضة أو ما شابه، لكن تبين أنها مجرد مخادعة كبيرة وأن بيرديتا هي أسوأ قطة في العالم".

وأوضح المركز أن بيرديتا تستحق اللقب لعدة أسباب، إذ يصعب النظر إلى وجهها من شكلها الكئيب المخيف، فإن أحد أهم الأشياء الرئيسية لها هو التحديق فيك بكراهية حتى تشعر كما لو أنك قد لن تشعر بالبهجة مرة أخرى.

وتحب القطة بيرديتا أغنية القط سكراتش المحموم، وفيلم مقبرة الحيوانات الأليفة، والقفزات المخيفة، والجلوس في الزوايا المظلمة، وأن تكون ملكة في منزلها، وخداع موظفي المأوى ليعتقدوا بأنها مريضة، بينما تكره للون الوردي، والقطط الرقيقة، الكلاب، الأطفال، الدجاجات، أفلام ديزني، وأعياد الميلاد، والمعانقة.

وحققت مزحة الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل واستجابة غير عادية من عدد كبير من راغبي التبني، بالإضافة إلى حصولها على 1700 إعجاب و 1900 مشاركة، وقال شخص معلقًا على المنشور الذي نشره المركز "هذه هي كل ما أريده، فبؤسها يعبر عن حالي في 2020".