الحيوانات

صورة: القطة الأكثر شهرة على “إنستغرام” تدر آلاف الدولارات

تحظى الحيوانات الأليفة بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد يصل عدد المتابعين للحسابات التي تنشر يوميات بعض الحيوانات إلى ملايين المتابعين مثلما يحدث مع القطة نالا، التي تحظى بـ4.1 مليون متابع على تطبيق «إنستغرام»، ما جعلها القطة الأكثر متابعة عليه.

وحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، تعتبر القطة الأكثر شهرة في «إنستغرام» واحدة من 7 حيوانات أليفة يمتلكها زوجان، ولا تقتصر الشهرة على نالا فقط، فهما يمتلكان 6 قطط وكلباً كلها تحظى بشعبية كبيرة في «إنستغرام» تتراوح ما بين 17 ألفاً و1.9 مليون متابع.

وأوضحت «سي إن إن» أن مالكي تلك الحيوانات الشهيرة شانون إلياس وفاريسيري ميثاشيتيفان، قالا، للقناة، خلال المؤتمر السنوي لصناع مقاطع الفيديو على الإنترنت في كاليفورنيا، الأسبوع الماضي، عن تجربتهم مع إدارة حسابات تلك الحيوانات، إن عدم وجود يوم للعطلة يعد أصعب شيء بالنسبة لهما، حيث إن الإنسان يحتاج إلى أن يحظى ببعض الوقت لنفسه، ولكنهما يعملان طوال الوقت.

وأوضحا أنهما بالإضافة لإدارة الصفحات يقومان، عبر حساب القطة نالا، ببيع منتجات مثل ألعاب الحيوانات الأليفة وتقديم عرض عبر موقع «فيسبوك» وإبرام صفقات لنشر تغريدات، عبر «إنستغرام»، مقابل 8 آلاف دولار لكل تغريدة.

وأكدا أن مصدر دخلهما يأتي من الأموال التي تأتي عبر الترويج للمنتجات عبر حسابات «إنستغرام».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق